الجمعية العمومية لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز تعقد اجتماعها لسنة 2022

…..
عقدت الجمعية العمومية لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز اجتماعها لسنة 2022 صباح اليوم الإثنين بمقر شركة الخليج العربي للنفط التي تستضيف اجتماعات الجمعية العمومية لعدد من الشركات النفطية.
ترأس الاجتماع السيد “فرحات عمر بن قدارة” رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط (رئيس الجمعية العمومية) وعضوية السادة د. خليفة رجب عبد الصادق ، والمهندس أحمد عبد الله عمار ، والمهندس حسين عبد الله صافار ، والمهندس مسعود سليمان موسى.
ومن جانب شركة سرت حضر الاجتماع السيد محمد فنتري رئيس مجلس إدارة الشركة ، والسيد مصطفى هماد ، والسيد عبدالسلام الجابري ، والسيد بدر فضل الله الصيد، أعضاء مجلس الإدارة بالشركة ، والسادة مديرو العموم و مديرو الإدارات المعنية ، وعدد من المختصين من الجانبين، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة.
وفي كلمته قال رئيس الجمعية العمومية السيد “فرحات بن قدارة” إن شركة سرت تحتل أهمية بالغة ضمن شركات القطاع ، مشيداً ببرامج المسح السيزمي ثلاثي الأبعـاد الذي تم تنفيذه بالامتيازين 17،16 بحوض سرت والامتيازين 216 أ ، 216 ب بحوض غدامس.
وأكد “بن قدارة” أن المؤسسة الوطنية للنفط تدعم جهودَ الشركة لزيادة الإنتاج والتي تتطلع إليها وفق الخطط الطموحة التي أعدت لذلك.
وفي كلمته أكد السيد “محمد فنتري” رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز أن الشركة واجهت خلال السنة الماضية جملة من التحديات ، إلا أنه بفضل الله تعالى أولاً ثم جهود المخلصين من العاملين فقد تمكنت الشركة من تسيير عملياتها بصورة آمنة وحققت العديد من الإنجازات رغم المشاكل والصعوبات التي واجهتها.
وتتطلع إلى مزيد من الدعم حتى تتمكن من تحقيق مستهدفاتها المستقبلية.
وألمح “فنتري” إلى أن الشركة تسعى أيضاً إلى زيادة احتياطي النفط والغاز بتطوير الحقول المكتشفة غير المطورة وكذلك العمل الجاد لاستكشاف حقول وتراكيب جديدة.
هذا واستعرضت الإدارات العامة بالشركة أنشطتها المختلفة والمشاريع التي نُفِذّت والمزمع تنفيذها في العام 2023 ، كما تم التطرق إلى الميزانية العامة والمصروفات لسنة 2022 والميزانية المقترحة للعام 2023 واستمع الحضور إلى تقرير هيئة المراقبة وما ورد به من ملاحظات.


Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً