شركة سرت تشارك في مؤتمر شلمبرجير العالمي للرقميات (Schlumberger digital forum 2022).


… 

شاركت شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز في المؤتمر العالمي للرقميات والذي نظمته شركة شلمبرجير بمدينة لوسيرن بدولة سويسرا خلال الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري.

تمثلت مشاركة الشركة في ورقة علمية حملت عنوان “التحول الرقمي وأهميته في إدارة وتحسين أداء المكامن النفطية” قدمها المهندس “مسعود الجروشي علي” بحضور السيد “محمد فنتري” رئيس مجلس الادارة والسيد “أحمد المهشهش” مراقب هندسة المكامن والاسترداد الإضافي والمهندس “جبريل ميلاد امراجع”.

الورقة البحثية عرضت أثناء أعمال المؤتمر أمام وفد المؤسسة الوطنية للنفط وخبراء عالميين من الشركات الخدمية.

وقد أشاد الجميع بالعمل المتميز والمستوى المتقدم الذي طرحته هذه الورقة واستخدام البرمجيات الحديثة بواسطة العناصر الوطنية الشابة في هذا المجال لإيجاد الحلول للمشاكل التقنية المصاحبة للخطط التطويرية المقترحة والتي تضمن تحقيق معدلات الإنتاج المستهدفة وبأقل التكاليف.

وفي ختام المؤتمر أشاد السيد رئيس مجلس الإدارة بمشاركة قسم هندسة المكامن والاسترداد الإضافي بإدارة الحفر والهندسة النفطية.

ونوه رئيس مجلس الإدارة إلى أهمية هذا المؤتمر للتعرف على التقنيات الجديدة المستخدمة في الأنشطة البترولية المختلفة وتبادل الآراء والمعرفة والخبرات في هذا المجال الحيوي.

الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر شارك فيه عدد كبير من قيادات قطاع البترول العالمية والشركات الكبرى والمختصين وخبراء الطاقة من مختلف دول العالم.



Author: admin
مكتب الإعلام

اترك تعليقاً